حان الوقت لألعاب كأس في إنجلترا. سترحب فرقة ليستر فوكس بمانشستر مانشستر في معركة لنصف النهائي من البطولة. ستقام المباراة مساء الثلاثاء في استاد كينج باور. سيلتقي الفريقان في 8 أيام وهما يلعبان مباراة الدوري الممتاز في نفس الاستاد.

اللعب كازينو اونلاين نصيبها الخاص من نصف الحقائق ، وهناك الكثير من الأماكن على الإنترنت حيث سيقدم أولئك الذين يدعون أنهم من الداخل معلومات خاطئة وحيل لكسب المال. تُعد مسألة ما إذا كان هناك وقتًا ممتازًا للعب الفتحات عبر الإنترنت أم لا شيئًا مثيرًا للاهتمام ويبدو أن الادعاء يستند إلى اعتقاد أنه في أوقات اليوم الذي يلعب فيه المزيد من الأشخاص ، ستدفع الشرائح أكثر.

مانشستر سيتي vs ليستر هيد تو هيد

كان في نفس الوقت من العام الماضي عندما التقى هذان الطرفان في نفس الاستاد في نفس المنافسة. فازت هذه المباراة بهذه المدينة ، لكن اضطرت إلى معاقبة أصحاب التسجيلات بهدف واحد بعد 90 دقيقة. غاب رياض محرز عن ركلة جزاء حاسمة ليستر ، لكنه على الجانب الآخر بعد الانتقال إلى مانشستر في الصيف. المدينة لديها سجل من 3 انتصارات وخسارة واحدة في آخر 4 مباريات.

ليستر – مانشستر سيتي إحصائيات

في مثل هذه الألعاب ، يقوم المدراء بتحويل فرقهم وبعض الشباب واللاعبين الذين لديهم عدد أقل من الدقائق في الموسم لديهم فرصهم. كانت الثعالب تناضل في الآونة الأخيرة (بعد أن أحرزت هدفًا واحدًا فقط في مبارياتها الثلاث الأخيرة) وجاءت انتصاراتها على الجولتين الأخيرتين من دوري كرة القدم الإنجليزية بركلات الترجيح. علامة إيجابية هي أن طيار النادي ، جيمي فاردي ، مستعد للعودة مع مواطنه هاري ماغويري. ليستر بطل ثلاث مرات في كأس رابطة الأندية الإنجليزية ، مع فوزه الأخير في عام 2000.

فاز أبطال الحاليون على ايفرتون بنتيجة 3-1 في نهاية هذا الأسبوع ويستمرون في القتال على جميع الجبهات. تجدر الإشارة إلى أن مانشستر بلوز لم تتنازل في آخر 6 مباريات في جميع المسابقات. وكان بيب جوارديولا قد أعلن بالفعل أن كيفين دي بروين سيبدأ بعد فترة طويلة من التأخير ، كما يجب أن تحتاج المواهب الشابة مثل إبراهيم دياز وفيل بودن وزينتشينكو لبضع دقائق. مدرب ذو خبرة مثل الإسباني لن يخوض المنافسة بسهولة ، مع العلم أن هذه هي الفرصة المثالية للفوز بالكأس قبل بداية دوري أبطال أوروبا في مارس.

ليستر ضد مانشستر سيتي نيوز

سيصمد كلود بويل بدون أمارتي ، الذي يصاب ، بينما من المرجح أن يسأل بن شيلويل وجيمس السؤال الأول.

سيغيب كلاوديو برافو ودانيلو وميندي وديفيد سيلفا عن المباراة حول سيتي.